ريف جورجيا

مرشد سياحي في جورجيا.. تواصل واحجز

لسرعة وسهولة التواصل مع مرشد سياحي في جورجيا.. راسلنا من فضلك.

يفكر المسافر إلى جورجيا في كيفية قضاء مدة السفر في متعة تامة وراحة وتجول هنا وهناك، فيبدأ في بحثه عن كل ما يحقق له المتعة والسعادة في هذه الرحلة ويفكر في حجز مرشد سياحي في جورجيا يملأ رحلته بالإثارة والتشويق، وهنا عليه أن يرتب لذلك جيدًا.

سنوفر لكم مرشدين سياحيين في جورجيا أكفاء لهذه المهمة، لديهم الدراية الكافية والخبرة الكبيرة والموهبة الفذّة على جذب انتباه السياح وإمتاعهم في كل لحظة.

نرجوا أرسال المعلومات التالية

🔹عدد الأشخاص
🔹تأريخ الرحلة ذهاب وعودة
🔹البرنامج السياحي المعد من قبلكم

نسعد بتواصلكم على الواتساب ونحن موجودين على مدار الساعة.. نتشرف بخدمتكم

مرشد سياحي في جورجيا

ومن خدماتنا الأخرى 

نوفر باقات سياحية منوعة للعوائل والعرسان

وبأسعار منافسة وبجودة عالية

ماذا نقدم لكم

  • جولات سياحية يومية 10 ساعات
  • ترجمة فورية 
  • توفير سيارات منوعة بكافة الأحجام
  •  تزويدكم بكافة المعلومات التي تطلبوها
  • وضع خط سير سلس مريح للعملاء
  • أرشادكم الى أفضل المطاعم والأسواق

نوفر سيارات بكافة الأحجام

سيدان شخصين او ثلاثة

ميني فان 5 أشخاص

ميني فان 7 أشخاص

سعر مرشد وسائق جورجيا

 سعر المرشد السياحي في جورجيا يختلف تبعًا لعدة عوامل مثل تأريخ الرحلة – جنسية المرشد – عدد الأشخاص _ حجم السيارة.

نرجوا التواصل معنا لنبلغكم بالأسعار.

المناطق السياحية في جورجيا

تبليسي

جبال القوقاز

بورجومي

باتومي

رقم المرشد السياحي في جورجيا هاني أبو الذهب 00995599034988

لاتتردد بطلب مرشد في جورجيا فهناك
المزيد لنخبرك به

مرشد سياحي عربي في جورجيا الجيد هو من يعرف كيف يجعل أوقاتك كلها متعة وبهجة وانبهار واستمتاع، فهو يختار أماكن الزيارة بعناية ويقص الحكايات ويشرح تاريخ المناطق ويعرف كيف يجذب أسماعك ويشد انتباهك ويبهرك بحكيه وقصصه بطريقته المميزة ويخصّك بمعلومات دقيقة عن كل مكان تزوره.

ستحتاج في رحلتك إلى جورجيا إلى مرشد سياحي جورجيا, لتتعرف ماهي انواع السياحة في جورجيا والتطلع إلى معرفة المزيد من الأماكن وما وراءها من قصص وأحداث، ويحبب إليك الحدائق والجبال والأنهار والمناظر الطبيعية التي تنتشر في ربوع جورجيا طولًا وعرضًا حتى قبل أن تراها، فتذهب إليها وكلك حماسة وشوق إلى تأمُّل جمالها ورؤية روعتها.

مع مرشد سياحي عربي جورجيا, الذي نوفره لك لن تشعر بغربة أبدًا، سيكون صديقك في رحلتك، ومُلهِمك، ومستشارك في كل صغيرة وكبيرة، لا تتردد في سؤاله والتحدث معه، فسؤالك يفجّر طاقات الكلام والمعلومات التي لديه، ولن يبخل بها عليك، والتحدث معك يزيده حماسة في مواصلة عمله.

الآن بالتأكيد أنت تريد رقم المرشد السياحي الذي يجعل رحلتك خالدة في ذهنك مهما زرت غيرها من الأماكن والبلدان..

جنسية المرشد السياحي

إذا اخترت أن يصطحبك في جولاتك مرشد سياحي، إذًا لا بد من أن تكون هناك لغة تفاهم وتواصل بينكما، وعلى هذا الأساس تسأل عن جنسية المرشد السياحي واللغات التي يتكلم بها. وأكثر المرشدين السياحيين في جورجيا من أهل البلد وهم أكثر المرشدين معرفةً بأجمل الأماكن وأكثرها إبهارًا وجذبًا للسياح، ومنهم من يتكلم الإنجليزية أو العربية فضلًا عن الجورجية.

مقترحنا في رحلة لمدة 15 يوم

  • اليوم الأول: البدء بزيارة تبليسي في الصباح ستزور حديقة حيدر الييف، ثم الحمامات الكبريتية ابانوت اوباني، وشلال الغابة، وجسر العشاق، ومسجد تبليسي الوحيد، وحديقة البوتانيكال جاردن، وتمثال الملكة تمارا المعروف بتمثال أم الجورجيين، وزيارة قلعة ناريكالا وركوب التلفريك. مدينة ملاهي متاتسميندا. بحيرة السلاحف.
  • اليوم الثاني: ننطلق مجددًا ولكن إلى جبال القوقاز، ستتوقفون عند قلعة أنانورى ونهر أراجفي، ولا تغادر قبل أن تلتقط صورًا فريدة لك، أكمل انطلاقك مع السائق حتى تصل إلى جوداوري والتوقف عند نهر بسانوري, ولو كنت في الشتاء ستستمتع بالثلوج كثيرًا،وستكون اخر محطة هي زيارة مطل كازبيجي البانوراما، وستزور السعادة قلبك ويرفرف طربًا من منظر الطبيعة هناك، ثم عُد إلى تبليسي لتبيت بها.
  • اليوم الثالث: الأنطلاق لزيارة قرية باكورياني التي تقع على قمة سلسلة القوقاز وتحيط بها غابات الصنوبر من كل صوب, تمتع بجولة التلفريك لمشاهدة الجبال الخضراء من المرتفع وتجربة ركوب الزحليقة الشهيرة.
  • اليوم الرابع: انطلق إلى (برجومي) بصحبة مرشد سياحي جورجيا، واستمتع بجمالها الخلاب وهوائها النقي وانغمس في مياهها الكبريتية، ثم زُر الحديقة الوطنية وشاهد الشلال والخضرة الوارفة، وليكن عشاؤك في مطعم مرحبا بجانب النهر في جو هادئ رومانسي ممتع.
  • اليوم الخامس: زُر باتومي ستستغرق وقتًا للوصول إليها (5 ساعات)، ستذهب إلى الفندق لتستريح قليلًا، ثم تناول عشائك وانزل للتجول في بوليفارد باتومي ستكون جولة حرة بدون مرشد سياحي في جورجيا لأن دوامه قد يكون أنتهى لهذا اليوم.
  • اليوم السادس: سينطلق بك المرشد إلى جنوب مدينة باتومي وهناك ستزور أجمل محمية طبيعية وأكبرها في جورجيا, حديقة البوتنيكال جاردن، ومارس أجمل النشاطات على الشاطئ، التقط أنفاسك وابدأ الجولة الثانية من ميدان أنجيلا ميركل لتشاهد برج الحروف الأبجدية والتمثال المتحرك لقصة الحب حتى تصل إلى البولفار وعرض النافورات الراقصة.
  • اليوم السابع: (ماخونساتي)عندما يكون معك أحد مرشدينا في جورجيا فسينطلق بك مباشرة إلى بلدة ماخونساتي غرب باتومي، وهناك شاهد الشلال الرائعة والطبيعة الخرافية وجسر الملكة تماره، ثم عد إلى باتومي وزر بحيرة 6 مايو واستمتع بعروض الدلافين وألق نظرة على المدينة بأكملها بأن تركب التلفريك وشاهد من الطبيعة ما يأسر عقلك وقلبك.
  • اليوم الثامن: اجعل مبيتك في محافظة كوتايسي حتى تقوم بجولة في بحيرة (مارتفيلي) واستعدّ للعب والمتعة واركب القوارب المطاطية وشاهد شلالات مارتفيلي وتأمّل الجسر الزجاجي المعلّق وطبيعة مارتفيلي التي لا تُقاوَم.
  • اليوم التاسع: العودة الى تبليسي وستكون جولتكم مع المرشد بالذهاب الى مول تبليسي وقضاء وقت ممتع هناك.
  • اليوم العاشر والأخير: يوم مغادرة جورجيا اجعله يومًا حرًا، تناول إفطارك في المكان الذي يروق لك، ويمكن أن تجرب فيه الطعام الجورجي، واسترح وجهز حقائبك، وانزل في المساء لتوديع الشوارع والحدائق، والتقط صورًا لك بين الأشجار.

وهذا ما هو إلا نموذج من نماذج خطط الرحلات في جورجيا التي نرتبها لك، ولك حرية التنويع في تلك الخطة أو استبدال مدينة بأخرى، لكن تأكد تمامًا أننا نختار لك الأجمل والأنسب لك ولعائلتك.

مشكلة تقصير المرشد السياحي في أداء واجبه

بالتأكيد أنت تبحث عن الراحة وكذلك الاستمتاع في رحلتك إلى جورجيا أقرأ عن السياحة في جورجيا للعوائل..إذًا أنت هنا في المكان المناسب؛ نحن نوفر لك مرشدًا سياحيًا متميزًا لديه خبرة ومعرفة بالطرق والأماكن التي ستسعد كثيرًا بزيارتها. بشهادة العملاء يوفر لك المرشد السياحي هاني أبو الذهب تجربة فريدة من نوعها لن تنساها وستظل تذكرها ضمن أفضل تجارب السفر.

أوجه تقصير السائق في عمله:

  • عدم انضباط السائق في مواعيده وخلفها.
  • مخالفته لقواعد المرور.
  • عدم التزامه بخطة الرحلة المتفق عليها.
  • عدم اكتفائه بالمبلغ المتفق عليه مسبقًا مع الشركة وطلب زيادة.
  • التخلي عنك في منتصف الطريق ورغبته في إنهاء الاتفاق قبل أن تنتهي أيام رحلتك.
  • عدم الاهتمام بنظافة السيارة.
  • عدم فحص السيارة للتأكد من سلامتها قبل الانطلاق بك.
  • عدم احترام خصوصيتك.
  • خبرته القليلة بالأماكن والطرق مما يطيل من زمن الرحلة.
  • عدم متابعته لأحوال الطقس والطرق المغلقة مما يتسبب في تضييع مزيد من الوقت.
  • عدم مراعاته لسلامتك الصحية وتدخينه داخل السيارة.

 

ونحن كشركة احترافية في جورجيا نعرف جيدًا الذي قد يصدر من بعض المرشدين غير المسؤولين ونتفادى توظيف سائقين مهملين أو غير ذوي خبرة ومهارة.

مهمتنا الدائمة هي متابعة المرشد والسلوكيات التي قد تصدر عنه وتعديلها أولًا بأول أو التخلي عنه إذا لم يستجب.

ما العمل عند تقصير المرشد في واجبه؟

كل الأفراد ليسوا معصومين من الخطأ ولكن لا بد أن تخبر الشركة التي تعاملت معها وكتبت معها عقد الاتفاق، وتبلغهم عن المشكلة وهي بدورها إما أن تحل المشكلة بأستبدال مرشد وسائق جورجيا أو تتجاهل مشكلتك إذا كانت شركة غير مضمونة، أو أنك هنا ستضطر إلى أن تبحث عن شركة أخرى,

لا تغامر برحلتك وتواصل معنا لتوفير مرشد سياحي مضمون على مسؤوليتنا.

مميزات الحجز من شركتنا

نحن نقدر ما ستتكبده وما تدفعه من مصاريف لزيارة جورجيا، لذا نحن نهتم بك ونسعى دائمًا لإرضائك ولتكون رحلة جورجيا هي الرحلة الأكثر سعادة وتميزًا بالنسبة لك، ونقدم لك عددًا من المميزات، هي:

  • العروض الدورية التي نقدمها لعملائنا الكرام.
  • توفير مرشد عربي للمسافرون العرب
  • توفير أفضل مرشد سياحي في جورجيا أجنبي.
  • توفير سيارات أقتصادية وسيارات فاخرة .
  • عرض برنامج سياحي مميز.
  • اقتراح أسماء فنادق حسب ميزانيتك.
  • تعريفك بالمطاعم التي تقدم أطعمة حلال.

 

تواصل معنا قبل سفرك بمدة كافية لنقترح عليك خطة السفر المناسبة للفصل الذي تسافر فيه.. فقط أرسل رسالة.

تأجير سيارة في جورجيا

يتوقف سعر المرشد السياحي ليس فقط حسب موسم السفر وجنسية المرشد السياحي واللغات التي يتكلم بها وإنما أيضًا على نوع السيارة وحجمها، ويجب عليك أن تحدد بعناية عدد الأشخاص المسافرين معك لتختار السيارة المناسبة لكم. لا تحمل همّ ذلك أبدًا، فنحن نوفر سيارات على أحدث طراز ومناسبة لأي عدد مسافر معك إلى جورجيا، ما عليك إلا أن تحدد عدد المسافرين وموعد السفر وتحجز سيارتك ليكون سائق في جورجيا في انتظارك قبل أن تصل إلى جورجيا.

أهمية مرشد سياحي عربي في جورجيا

يمكنك أن تختار أن تكون في صحبة مرشد سياحي عربي في جورجيا، وسيكون الأعلى سعرًا بالتأكيد، ونحن نوفر لك ذلك أيضًا، المرشد لدينا لديه ترخيص بمزاولة العمل كما أنه على درجة كبيرة من الخبرة في الطرق والأماكن، يحفظ الأماكن جيدًا وما يتعلق بها من معلومات وأحداث كما لو أنه كان معاصرًا لها، فضلًا عن أن لديه قدرة فائقة على جذب انتباهك وإمتاعك حتى تتمنى ألا يمر الوقت ولا ينتهي المرشد السياحي من القص والحكي.

إذا كنت لا تفهم جيدًا اللغة الإنجليزية، فستحتاج حتمًا إلى مرشد سياحي عربي، يفهمك وتفهمه، ويفهم ذوقك العام وينصحك بالمطاعم العربية التي تناسبك، وبما أن ثقافته مثل ثقافتك، فسيكون التعامل معه أسهل كثيرًا من غيره من الجنسيات، ستعبر له عن احتياجاتك وأكثر ما تفضله في السفر وما تود القيام به من مغامرات، وسيتفهمك سريعًا وينفذ لك طلبك ويساعدك على قضاء أوقات لا تُنسى من المتعة والمرح.

المرشد السياحي العربي في جورجيا هو الأقدر على إجابة تساؤلاتك وإيصال المعلومات والشرح ونقل تاريخ وحضارة جورجيا إلى أسماعك بسهولة وتلقائية وحرفية، كما أنه سيكون حلقة الوصل بينك وبين سكان جورجيا الودودين ومترجمًا لك إذا كنت تود التحدث مع أحدهم.

المرشد العربي الذي نوفره لك ستشعر معه براحة واطمئنان مما يجعلك تحتفظ برقمه وتنصح به كل مسافر إلى جورجيا، إلى جانب أنه سيختصر الكثير من الوقت ويسلك بك أقصر الطرق للوصول إلى الأماكن السياحية المميزة التي تود الوصول إليها وزيارتها.

طريقة حجز مرشد في جورجيا

ليس هناك أسهل من أن تحجز مرشد سياحي في جورجيا المسافرون العرب، ولكن عليك أن تختار الوقت المناسب بعناية، احجز قبل موعد سفرك بمدة مناسبة، وخاصةً إذا كنت ستسافر إلى جورجيا في أوقات الذروة. تواصل مع إحدى شركات حجز السيارات، واحجز سيارتك بالموديل والحجم الذي تفضله، واختر السائق بالمواصفات التي تفضلها، حدد جنسيته واللغة التي تريد أن يتكلم بها معك، ويمكنك أن تختار أن يكون السائق هو نفسه المرشد السياحي الذي يقود رحلتك.

نحن متاحون على مدار الساعة اتصل في أي وقت شئت، أو ترك رسالة واترك فيها الاسم، وموعد الرحلة، وعدد الأشخاص، وصورة من تذكرة السفر، وصورة من جواز السفر.

يمكنك اختيار أن تكون رحلتك مفتوحة.. فقط عليك أن تحجز السيارة والسائق والمرشد السياحي أو تكتفي بالسيارة والسائق وليكن مرشد وسائق جورجيا في الوقت نفسه، وحدد عدد الأيام التي ستقضيها في جورجيا ولتنطلق كيفما شئت وكيفما يقترح عليك السائق أو المرشد السياحي. وأمامك خيار آخر أن تختار أحد البرامج السياحية التي تحددها الشركة، وهنا سيكون السائق ملتزمًا بهذا البرنامج السياحي وسينتظرك كل يوم أمام الفندق ليبدأ رحلته معك في :0011 صباحًا إلى أن ينتهي اليوم وحتى انتهاء أيام رحلتك.

لدينا العديد من المرشدين السياحيين في جورجيا، يحملون جنسيات مختلفة ويتكلمون لغات متعددة، فقط انقر على زر التواصل ونوصلك بالمرشد السياحي بالمواصفات التي تريدها، أو اتصل مباشرة بالمرشد السياحي لأي استفسار يدور في ذهنك.

ارقام مرشدين سياحيين في جورجيا

وجود مرشد سياحي معك في جورجيا يعني حصولك على متعة لا متناهية في رحلة مليئة بالتشويق والحكي والإثارة، وفيها إجابات عن كل الأسئلة التي تخطر ببالك، فالمرشد بطبيعته يحب عمله ولا يختزل معلومة ولا يوفر جهده فضلًا عن أنه يثير فضولك ويستثير الأسئلة بداخلك ويجيب عنها، فلا تمل من الوقوف أمامه أو الجلوس معه والاستماع إليه.ارقام مرشد سياحي في جورجيا  (00995568781812 – 00995544447846)

إليك 17 معلمًا سياحيًا مشهورًا مع مرشد جورجيا

تضم جورجيا عددًا من المدن، كل منها له ما يميزه ويجعله متفردًا بذاته ومشجعًا على الزيارة وقضاء بضعة أيام فيه، ولكن إذا كانت زيارتك إلى جورجيا قصيرة، فستضطر إلى زيارة بعض معالم جورجيا فقط، فجورجيا كبيرة وتضم أكثر من 12 ألف معلم. وإليك أكثر معالم جورجيا شهرة وجمالًا:

  • متا تسميندا ساميبا في تبليسي.
  • قلعة ناريكالا في تبليسي.
  • حديقة تبليسي النباتية.
  • بحيرة السلاحف.
  • متنزه ريغا بارك.
  • بحيرة ليسي في تبليسي.
  • شارع العرب في تبليسي.
  • حديقة بورجومي الوطنية.
  • حمامات أباناتوبني الكبريتية في تبليسي.
  • جبل كازبيكي عند جبال القوقاز.
  • مارتفيلي كانيون في كوتايسي.
  • دولفيناريوم باتومي.
  • حديقة باتومي النباتية
  • شلال ماخونستي في باتومي.
  • غابات تخيلناري.
  • وادي داشباشي.
تبليسي

مرشدين جورجيا على انستقرام تويتر

تنتشر كثيرًا من أرقام مرشدين سياحيين في جورجيا على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم محل ثقة وذوو خبرة ومنهم غير ذلك، والأفضل أن يقع اختيارك على مرشد سياحي في جورجيا ترشحه لك شركة أو موقع موثوق لتضمن كفاءته وخبرته، وفي حال حدوث أي مشكلة يكون لك مرجع ترجع إليه، ولتضمن أنه يحمل رخصة بمزاولة العمل. فلا تغامر برحلتك واختر الرفيق قبل الطريق.

المرشد السياحي لدينا يمكنك التواصل معه بكل الطرق؛  تليفونيًا أو عبر الواتساب أو الانستغرام أو تويتر، اختر الطريقة الأسهل وسيرد عليك في أسرع وقت وقتما يكون متاحًا.

ما أهمية دور المرشدة السياحية في جورجيا

قد تفضّل بعض العوائل في جورجيا أو الإناث عند سفرها وحدها أن تكون بصحبة مرشدة سياحية في جورجيا، ومعروف أن بعض الطرق في جورجيا غير آهلة بالسكان وبعضها وعر، وقد تخاف بعض السيدات من استئجار سيارة وقيادتها بمفردها أو أن تكون برفقة سائق أو مرشد سياحي رجل في تلك الأماكن الوعرة والمظلمة ليلًا. فتستريح إلى أن تكون برفقة سائقة أو مرشدة سياحية.

وعلى الرغم من أن جورجيا من أكثر البلاد أمانًا، فقد وفرت كثير من الشركات السياحية سائقة ذات خبرة ومدربة تدريبًا جيدًا ومرشدة سياحية على درجة كبيرة من المعرفة بالطرق والأماكن السياحية المميزة وكل ما يحتاج إليه المسافر. ونحن بدورنا وفرنا مرشدة سياحية كفء، وتقوم بمهامها بحرفية بالغة كالمرشد تمامًا، ومن مهامها التي تقدمها للسائح:

  • استقبال الفوج السياحي بالترحاب، والانطلاق معه حتى الوصول إلى الفندق.
  • انتظار السائحين كل يوم في :0011 صباحًا أمام الفندق والتنقل معهم في جميع الأماكن وفقًا للخطة المعدة سابقًا حتى عودتهم إلى الفندق في :009مساء.
  • تقديم نصائح مستفيضة تتعلق بالسلامة والأمن.
  • الشرح التفصيلي لكل معلم ولكل حادثة وقعت وكان المعلم شاهدًا عليها ومخلّدًا لها بطريقة مشوقة وجذابة وممتعة.
  • الإشارة إلى الفنادق المميزة في كل مدينة.
  • النصح بالمطاعم الحلال التي تقدم طعامًا عربيًا مميزًا متناسبًا مع ذوق السائح.
  • تعمل المرشدة كوسيط بين السائح وسكان جورجيا وتترجم للسائح كل ما يوجهه الجورجيون من حديث للسائح، فيشعر بالألفة والمحبة.
  • تقترح أماكن اللعب الأكثر تشويقًا ومناسَبةً لعمر المسافرين.
  • ترافق السائحين في جميع الجولات برية كانت أو بحرية.

 

 خلاصة القول؛ إن المرشدة السياحية تهتم بجميع تفاصيل الرحلة، وهي المسؤولة عن الإجابة عن جميع الأسئلة التي تخطر ببال السائح، فرفاهيتك وسلامتك أولويتها القصوى.

رحلتك برفقة مرشد سياحي في جورجيا سيكون لها طابع مميز ومذاق خاص، لا يُقارَن سعر التكلفة بحجم الاستمتاع والترفيه الذي ستحصل عليه، احجز مرشدك السياحي قبل موعد سفرك بمدة كافية، واستعن بالمرشد السياحي الذي تتوافر فيه الصفات التي تطلبها ويتكلم بلغتك، بادر قبل اكتمال الحجوزات في وقت الذروة.

نوفر لك مرشد عربي ومرشد يتكلم عربي ومرشدة سياحية أيضًا، تفضيلاتك كلها متوافرة وطلباتك كلها مجابة.. احجز فورًا.

خبرة مرشدنا السياحية

في جورجيا أعداد ضخمة من المعالم الرائعة، وأنشطة كثيرة ومبهجة، وأجواء مختلفة من فصل إلى فصل ومن مدينة إلى أخرى، لذا قد تحتاج إلى مرشد سياحي يسير معك ويسلّيك ويقصّ عليك، فللمرشد السياحي أهمية كبيرة وخاصة في الأماكن السياحية وعند المعالم التاريخية، وتتمثل أهميته في:

  • يقص الحكايات والوقائع التاريخية والملاحم الحربية بطريقة شيقة.
  • خبير بالأماكن والطرق المؤدية للمعالم المميزة.

  •  يعرف أماكن الحدائق والنشطة بداخلها ومواعيد فتحها وإغلاقها وسعر تذكرتها.

  • يعرف أسماء النباتات والأشجار، ويدلّك على النباتات العطرية الفواحة لتستنشق عبيرها.

 

  • يرشدك إلى الأماكن التي تصلح للعوائل، والأماكن الرومانسية التي تناسب الأزواج.

 

  • يعرف أماكن مباني الاجتماعات، والمراكز العلمية والتعليمية.

  • يشرح لك العوامل الجوية التي أثرت في الصخور والمباني.

 

  • يحكي لك قصة كل تمثال وحكاية بنائه.

 

  • يروي لك القصص الحقيقية ويعرفك بالأساطير والخرافات التي نشأت حول كل حكاية.

 

  • يتكلم بلغات عدة ليتواصل مع السياح ومع أهل جورجيا والموظفين والعمال في مختلف الأماكن.

 

إلى غير ذلك من المهام التي يقوم بها المرشد السياحي الخبير، فدائمًا ما يجعل المرشد السياحي الرحلة أجمل وأكثر متعة وتشويقًا.

نقدم لك خدمة حجز مرشد في جورجيا، يتجول معك داخل المدن، ويسافر معك أيضًا. تواصل معنا واعرف الأسعار الحالية، واللغات التي يتكلم بها المرشد السياحي لدينا.

عروض خاصة في بعض أشهر السنة

الإنسان دائمًا يحاول الحصول على المكاسب كلها جميعًا، ولأننا نعرف ذلك وفّرنا لك عدّة خدمات بمجرد طلبك خدمة واحدة؛ فإذا طلبت مرشد سياحي في جورجيا، فإن سيارتنا ستنطلق بك من تبليسي إلى باتومي وكوتايسي وبورجومي وكل مدن جورجيا الرائعة كما تشاء وكما نخططه لك لرحلة متنوعة أكثر إمتاعًا لتكون الكاسب دائمًا، ستفُز من مكتبنا بعروض حصرية على رحلتك إلى جورجيا.

ولدينا خدمة مميزة نوفرها لعملائنا العرب، وهي مرشد وسائق في جورجيا في نفس الوقت، معنا فقط ستضرب عصفورين بحجر واحد، سيكون سائقنا معك أينما تحل أو ترتحل وسيكون هو مرشدك في نفس الوقت.

لقد بذلنا جهدًا وعناية في اختيار سائقينا ليكونوا على قدر المسؤولية التي يتحملونها وهي القيادة بك بأمان وترفيهك وإمتاعك والتواصل الجيد معك وشرح كل ما يتعلق بالمكان الذي تصل إليه.

نعرض عليك الفنادق التي ستتناسب مع رحلتك في جورجيا والأماكن التي ستزورها، كما أننا أيضًا نقترح عليك المطاعم ونُعرِّفك بنوع المطبخ الذي تقدمه.

خدماتنا تستحق أن تحظى بخمس نجوم فنحن نوفر لك وقتك ومالك أيضًا فضلًا عن الإمتاع الذي لا يُضاهَى.

تواصل معنا لتتعرف على العروض الخاصة المميزة التي أعددناها لك؛ وخاصة في فصلي الشتاء والخريف، هنا ستجد رحلات أكثر تشويقًا وبأسعار مخفضة ومرشدين عرب في جورجيا أيضًا.

ضمن الخطة السياحية

لا يُعقل أن تنتظر إجازتك من السنة إلى السنة ولا ترتب لذلك جيدًا ولا تضع خطة سياحية محكمة لاستغلال أيام الإجازة. بدايةً ستختار الوجهة السياحية التي تنوي قضاء إجازتك فيها، وأنت الآن ستختار جورجيا، فهي الوجهة السياحية الأشهر والأقل تكلفة وبالطابع الأوروبي الذي تحلم بزيارته. ثم ستحدد أفضل الأوقات لزيارتها، ثم بعد ذلك ستحدد عدد الأيام التي تكفي لزيارة أجمل الأماكن المشهورة وقضاء وقت من المتعة والاستجمام والمغامرة أيضًا.

إذًا بالتأكيد لا بد من وضع خطة مُرتبة ترتيبًا جيدًا لاستغلال وقت الإجازة الاستغلال الصحيح. إذا كان ذلك سيستغرق منك وقتًا طويلًا أو سيتطلب كثير بحثٍ، اعتمد علينا في وضع خطة سياحية رائعة تستمتع فيها بأغلب الأماكن وتقضي أسعد اللحظات مع عائلتك أو حتى بمفردك، فالمرشد السياحي الذي نوفره لك لن تشعر معه بالملل، وسيجعل أوقاتك كلها مكتظة بالمرح والاستمتاع والتشويق والإثارة.

تعرف معنا على بعض التفاصيل والمعلومات لتزداد حماستك للسفر إلى جورجيا..

خطة المرشد في العاصمة الجورجية

تقع عاصمة جورجيا -مدينة تبليسي- على ضفاف نهر متكفاري، ولها طابع مميز؛ حيث المباني الخشبية والأزقّة المتقاطعة وكأنك في لعبة متاهة، وتبليسي اسم على مسمى، فاسمها يعني “مكان دافئ”، وهي حقًا دافئة عن غيرها من المدن في جورجيا، فهي محاطة بينابيع المياه الكبريتية الشافية، ستتجول في شوارع تبليسي وتشاهد فنادقها المميزة وتدخل مطاعمها الشهيرة وأسواقها المختلفة  ثم تختتم رحلتك في تبليسي باستجمام واسترخاء لم تعِشه من قبل.

خطة المرشد في جبال القوقاز في جورجيا

القوقاز اسم مشتق من “كاز كاز” وهو اسم الشعب الذي كان يعيش على الشاطئ الجنوبي للبحر الأسود من قديم الزمان، وجبال القوقاز من الأماكن المحببة للسائحين وتستحق الزيارة، فالخضرة التي تكسوها مع تعريجات جبالها وتفاوتها طولًا وقصرًا يجعلها تسر الناظرين، كما أنها تضم عددًا من المعالم التي لن تمل من دخولها والوقوف على أسوارها ومشاهدة المنطقة بأكملها من أعلى.

وقرية غوداوري وحدها تحتاج إلى يوم كامل للاستمتاع بالمغامرات الكثيرة هناك، وأشهرها التزلج على الجليد وركوب الخيل والقفز بالمظلات، ليس هذا فحسب، ففي محيطها تقع العديد من المعالم التاريخية. لا تنس وضعها ضمن مخطط سفرك إلى جورجيا، فستستمتع كثيرًا بزيارتها صيفًا أو شتاء، وستكون رحلتك إلى جبال القوقاز كلها مرح وإثارة وإثراء ثقافي أيضًا.

دليل مرشد جورجيا في باكورياني

من أكثر المدن السياحية جذبًا للسكان بسبب طقسها المميز، فهي في الصيف الملاذ الرطب من الحرارة وطقسها معتدل، وفي الشتاء تتساقط بها الثلوج في مشهد رائع محبب لعشاق الشتاء، وهناك ستستمتع بكثير من الفعاليات والرياضات كالتزلج على الجليد وتسلق الجبال وركوب الخيل وصيد الأسماك فضلًا عن رحلات التلفريك والطبيعة الرائعة التي يؤنسك التجول بين أحضانها، وغير هذا وذاك تتميز باكورياني بمنتجعاتها الصحية لإنعاش الجسم وتجديد نشاطه وحيويته، ويتوسط منتجع باكورياني حديقة جوي لاند الترفيهية المحببة كثيرًا للأطفال وتتميز عن غيرها من الحدائق بأنابيب للانزلاق داخلها على المنحدرات الثلجية.. اصطحب أطفالك في رحلة كلها مرح ولعب ومغامرة.

 

نصائح قبل السفر وحجز مرشد جورجيا

قد تخرج في رحلة مفاجئة مع أصدقائك ثم لا تُوفَّق فيها بسبب لديك معلومات عن دولة جورجيا وهذا لأنها كانت غير منظمة، وليس معقولًا أن تسافر بلد جميل مثل جورجيا دون تخطيط سليم والاهتمام بكل التفاصيل لضمان الاستمتاع بكل الأوقات، حتى التي تقضيها في الفندق أو المطعم أو في السيارة مع السائق؛ لذا:

  • رتب لسفرك قبل الحجز بأسبوعين.
  • تابع الأرصاد الجوية واعرف درجة الطقس لتجهّز ملابسك بعناية.
  • اكتب كل ما تشعر بأنك ستحتاج إليه معك في سفرك ثم احزم أمتعتك وجهز متعلقاتك الشخصية قبل السفر بيومين؛ كي لا تنسى شيئًا وتشعر بالارتباك.
  • بمجرد حجز تذكرة السفر تواصل معنا لحجز مرشد في جورجيا لتجرب المتعة الحقيقيّة، فالرحلة تستحقّ.
  • إن كنت تنوي حجز سيارة والقيادة بنفسك، فاسألنا عن الشروط لتجهز أوراقك.
  • يمكن أن تسافر إلى جورجيا بأقل تكلفة، حسب إمكاناتك ووقتها يمكن التواصل معنا للحصول على مرشد سياحي رخيص في جورجيا.
  • احتفظ بأرقامنا وتواصل معنا عبر الرسائل، فموظفونا متاحون 24 ساعة وتحت أمرك في أي استفسار، وتابع سعر مرشد في جورجيا حسب الأوقات المختلفة.
مقالات منوعة