ريف جورجيا

ماهي انواع السياحة في جورجيا

نعرف جميعًا أن جورجيا هي جوهرة جبال القوقاز، تضاريسها الجغرافية متنوعة، فتجدها في كل زيارة في ثوب جديد، ومظاهرها الطبيعية متباينة فتأخذك عند رؤيتها إلى عالم حالم جميل، لطالما كانت المزار الأوفر والأجمل، ذاع صيتها وبلغت شهرتها بسبب تميزها بمناطق سياحية رائعة وينابيع ساخنة خيالية وغير ذلك من دواعي الإعجاب والإقبال التي جعلت التهافت عليها يزداد والإقبال عليها يكثر وينهال.

تتنوع السياحة في جورجيا، فتجد سياحة ترفيهية وسياحة ثقافية وسياحة علاجية، ولكل منهم الأماكن التي يُولِّي السائحون وجهتهم إليها، وسآخذك في جولة سريعة حول أنواع السياحة في جورجيا..

السياحة العلاجية في جورجيا

كل البلدان السياحية تجتمع فيها على الأغلب المعالم الثقافية والأماكن الترفيهية، لكن ما جعل جورجيا مكانًا مميزًا ومتألقًا وحائزًا النصيب الأكبر من الإقبال الجماهيري والسياحي هو تمتعها بـ 2000 ينبوع من ينابيع المياه الحارة، مما ساعد على جذب الزوار الراغبين في العلاج والاستشفاء وإعادة تنشيط أجسامهم وبدء حياة جديدة بأجسام صحية نشيطة متعافية.

ليس هذا فحسب فبجورجيا أيضًا مراكز للعافية والسبا، وأشهر مراكز علاج العقم ومشكلات الإنجاب.

ولم تحصل جورجيا على اللقب الذي أضاء سماءها من فراغ ولكنها استحقته عن جدارة لوجود المياه المعدنية بها والطين الصحي، فضلًا عن مناخها العجيب وطبيعتها الخلابة، فكانت جديرة بلقب بلد الطب الطبيعي.

جورجيا

ومن أشهر المنتجعات العلاجية في جورجيا:

  • حمامات الكبريت في تبليسي.
  • منتجع برجومي.
  • منتجع سيرمي.
  • منتجع تسكالتوبو.
  • منتجع الطين.

فإذا أردت الاستشفاء والاسترخاء والاستجمام والحصول على جلسات المساج المنعشة والتخلص من ضغط العمل ومعاناتك خلال السنة، فلتكن وجهتك لبلد الطب الطبيعي جورجيا، ويساعدك على الوصول إلى أكثر المنتجعات جمالًا السائقون في جورجيا.. في انتظار أي استفسار منك عن الأسعار في جورجيا.

احجز سيارتك من الآن وقبل سفرك بمدة كافية، لتضمن توافر سيارة خاصة في جورجيا تذهب بك حيث تريد وينتظرك سائقها حتى تُشبِع روحك ويَستريح جسدك ويسعد قلبك.

السياحة الثقافية

أيًا كان نوع السياحة التي تهدف إليها، فتأكد أنها ستكون فترة من الصفاء وفاصلًا عن كدر الحياة، وبها تتخلص من أوقات الملل التي كنت تعيشها.

اشغل بالك وانخرط في التفكير في المعالم الأثرية والتاريخية في جورجيا وكيف بُنيت؟ ومنذ متى؟ ولماذا؟ وكيف صمدت؟ وشاهد عظمتها، وستجني ثمارًا كثيرة بالتأكيد، منها:

  • ستزداد حصيلتك الثقافية بالتعرف على الحضارات المختلفة.
  • ستزداد خبراتك الحياتية بالتواصل مع الآخرين والتعرف على اللغات الجديدة والثقافات والعادات المختلفة.
  • ستشاهد أشكال الفنون المختلفة وأنماط العمارة الهندسية المتنوعة وتصقل خبراتك.
  • ستتفتح آفاق عقلك وأنت تشاهد امتزاج الماضي بالحاضر وأنت تتجول في شوارع ومدن جورجيا.

إذا كان معك سائق في جورجيا مع سيارة خاصة، ستستطيع الوصول إلى مختلف الأماكن الثقافية الرائعة.. احجز سيارتك واستمتع برحلة لم تكن تتوقعها.

جورجيا

السياحة الترفيهية

أوقات السفر هي أكثر الأوقات متعة وبهجة وفرحًا، بل إن أثرها يدوم كلما تذكرتها، وجورجيا مليئة بالأماكن الترفيهية وبها نشاطات مختلفة مثل تسلق الجبال وركوب الخيل وصيد الأسماء وركوب القوارب وركوب الألعاب الخرافية في الملاهي.

تخلص من همومك وأعباء الحياة واطرحها جانبًا، اصطحب عائلتك معك، وتواصل معنا لتأجير سيارة في جورجيا لرحلة أكثر بساطة وراحة وسعادة، واجعل شغلك الشاغل هو الاستمتاع فقط، وتأكد أن رحلتك سيدوم أثرها طويلًا عليك وعلى أسرتك. لا تتردد وجرّب المتعة معنا، وتواصل للتعرف على أسعار السائقين في جورجيا.

السياحة العائلية في جورجيا

إذا رغبت عائلتك في السفر إلى جورجيا والاستمتاع بكل أوقاتها فإنها تفكر في عدة أمور قبل حسم قرارها، هل ستستطيع التواصل مع أهل البلد هناك؟ أي وسيلة مواصلات ستستقلها؟ هل سيكلفها السفر كثيرًا؟ وماذا عن التأشيرة؟ هل تتمتع جورجيا بأماكن مناسبة للعوائل وأطفالهم؟ هل سيشعرون بالأمان والاطمئنان على أهلهم وذويهم؟ ما هي أفضل أماكن التسوق في جورجيا لقصدها مباشرة؟ وغير ذلك من الأسئلة التي يمكن أن تراودها..

لا بد أنه نما إلى علمك أن جورجيا تتمتع بالعديد من الأماكن السياحية الممتازة وأنت تفكر جديًا في زيارة أغلب تلك الأماكن، ولكي تحقق ما تريد من السياحة العائلية في جورجيا إذًا تحتاج إلى ترتيب رحلتك جيدًا، ويساعدك في ذلك فريق العمل لدينا في المكتب، فهم على دراية بترتيب خطط السفر ولديهم معرفة جيدة بالأماكن الرائعة والمزارات المهمة، فيرتبونها لك حسب قربها كي لا يُهدر وقتك هباءً.

مرتبط
مقالات منوعة