ريف جورجيا

ريف جورجيا

استمتع بمشاهد السياحة في جبال القوقاز وكازبيجي وغودوري

هل كانت لك ذكرياتٌ خاصة تتعلق بزيارة وجهات السياحة في جورجيا جبال القوقاز وكازبيجي وغودوري؟ إذا لم تحظَ بمثل هذه الرحلات التي ترتبط بشكل وثيق مع برامج سياحية في جورجيا  فدعنا نكتشف سويًّا الكثير من المغامرات في هذه الوجهات السياحية الرائعة في رحلةٍ ممتعة عبر السطور التالية. 

مناطق ساحرة وأنشطة رائعة- مشاهد السياحة في جورجيا جبال القوقاز

تبدأ رحلتنا حيث المزار السياحي الرائع وجولات السياحة في جورجيا جبال القوقاز، والتي تُصنَّف جغرافيًّا بأنها سلسلة الجبال التي تفصل بين قارتي آسيا وأوروبا، وفيها تستطيع ممارسة الكثير من الأنشطة غير التقليدية.

فإذا كنت من هواة رؤية الشلالات والأنهار والاستمتاع بالمناظر الساحرة الخلابة، أو من هواة التجديف أو التزلج أو تسلق المرتفعات فإن معالم جبال القوقاز هو الاختيار الأمثل. 

وإليك قائمةٌ بأهم وجهات السياحة في جورجيا جبال القوقاز 

برامج سياحية رائعة في مدينة كازبيجي جورجيا

تقع kazbegi georgia في الجهة الشمالية من البلاد، وهي موطنٌ لجبل “كازبيغ”، ثالث أعلى جبل في البلاد، والمكان الرائع الذي يتوافد إليه السياح للاستمتاع بالكثير من الأنشطة والمغامرات وعلى رأسها:

كل هذا وأكثر يمكنك أن تجده في مدينة كازبيجي جورجيا حيث الكثير من المواقع التاريخية والثقافية هنا بما في ذلك القرى المهجورة والرواسب الملونة من المياه المعدنية والجليد والنهر وغيرها الكثير مما لا يحصى من الطبيعة الساحرة التي سيحدثك عنها سائق في جورجيا الذي سيكون معك .

جولاتٌ رائعة في مدينة غودوري جورجيا

هل تحب التزلج وممارسة الألعاب الثلجية؟ يُصنف منتجع غودوري جورجيا كواحدٍ من أفضل منتجعات التزلج على الجليد حول العالم، ولذا يُطلق عليه “عاصمة التزلج في أوروبا الشرقية” حيث يقع على هضبة جنوب سلسلة جبال القوقاز على ارتفاع 2200 متر فوق سطح البحر.

يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة في منتجع  غودوري جورجيا أهمها

أما إذا كنت ترغب في تجربة رحلةٍ صيفيةٍ رائعةٍ في مدينة غودوري فيمكنك الاستمتاع بممارسة الأنشطة التالية حتى ولو لم تكن لديك خبرةٌ سابقةٌ بها:

السياحة في غودوري جورجيا مذهلةٌ للغاية لا مكان للملل فيها، ولا يتملَّكك القلق إذا كانت هذه الرحلة هي أول تجربةٍ لك، فهناك خبراء ومتخصصون مستعدون لحصولك على أكبر متعةٍ وفائدة من رحلتك.

الآن، يمكنك أن تستمتع برحلات السياحة في جورجيا جبال القوقاز، وزيارة المعالم الرائعة في مدينة غودوري ومدينة كازبيجي جورجيا في بيئة أكثر أمانًا ووقايةً ضد فيروس “COVID-19″، حيث أعلى مستويات تنفيذ إجراءات السلامة والإرشادات الصحية العامة.