ريف جورجيا

شقق فندقية في باتومي

شقق الفندقية في باتومي

شقق اوربي ستي الفندقية

تقع شقق اوربي ستي الفندقية في مدينة باتومي مطلة على البحر الأسود مقابل مدينة الالعاب المائية وتعتبر من اشهر ,شقق باتومي جورجيا,وتمتاز هذه الشقق بحداثة المبنى والاثاث الجميل وقربها من كل النشاطات البحرية والسياحية. ويحتوي المبنى على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة . جميع الغرف مكيفة وتحتوي على مطبخ مجهز بكامل عدة الطبخ. والحمام مجهز بكامل لوازم الاستحمام . وجميع شقق المبنى مشمولة بخدمة التنظيف اليومي المجاني.

المعالم القريبة من شقق اوربي ستي 

شاطيء البحر يبعد  50م . مدينة باتومي المائية 200 م . مطار باتومي الدولي المطار 5 كم . برج الحروف ٣ كم مسجد باتومي 5 كم . عروض الدلافين 4كم . مول مترو 100 م. تمثال علي ونينو 3كم, علماً أن سائق في جورجيا توصيلكم الى هذه الأماكن الجميلة

شقق اوربي تاورز الفندقية

 

تقع شقق اوربي تاورز في وسط باتومي . ويضم المبنى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة كما يوفر للضيوف اطلالات على البحيرة . جميع الشقق مكيفة وتحتوي على مطبخ كامل العدة مع تجهيز الحمام بكل مايلزم لراحة الضيوف يتوفر افطار يومي في نفس المبنى حسب الطلب ويظم المبنى مكتب استقبال يعمل 24 ساعة وهي من افضل , افضل شقق فندقية في باتومي.

المعالم القريبة من شقق اوربي تاورز 

شاطيء البحر الاسود 200 م . تمثال علي ونينو 5 كم . مطار باتومي الدولي 3.9 كم مسجد باتومي 5كم . مول كارفور 2 ك.

vip 40 شقق الفندقية 

 

يقع مبنى اجمل ,شقق فندقية في باتومي جورجيا, المطلة على البحر الاسود ومايميزها بنائها الحديث واثاثها العصري وموقعها الذي يجعل التنقل بسلاسة الى جميع الفعاليات السياحية. يحتوي المبنى على مطعم يقدم وجبات افطار يومياً ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة اضافة الى توفير خدمة الغرف والتنظيف المجاني ويظم المبنى مسبحاً داخلياً .

 vip 40 المعالم القريبة من شقق

شاطيء البحر الاسود 250 م . تمثال علي ونينو 4.5 كم . مطار باتومي الدولي 4كم مسجد باتومي 4.5 كم . باتومي مول 1كم.

شقق بيج تاور الفندقية

 

 بيج تاور ,شقق مفروشة في باتومي, مقابل البحر الاسود مكان حديث وجميل جداً تحتوي شققه المكيفة على إطلالات مميزة وجميلة وفيها بالكونات للجلوس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية. اما المطبخ فهو مجهز بكامل عدة الطبخ ويظم المبنى مكتب استقبال وموظفين على مدار الساعة .

المعالم القريبة من شقق بيج تاور

شاطيء البحر الاسود 50 م . تمثال علي ونينو 5 كم . مطار باتومي الدولي 3كم . مسجد باتومي 5 كم . مول ميترو ستي200م.

شقق اوربي لوكس الفندقية

يقع مبنى شقق اوربي لوكس في مدينة باتومي .ومايميزه بأنه , افضل الشقق الفندقية في باتومي, لحداثة بنائه واثاثه الجميل وموقعه القريب من كل الفعاليات تستطيع الذهاب اليها سيراً على الاقدام تحتوي شققه المكيفة على ومطبخ مجهز بالكامل وحمام مجهز بكامل العدة اضافة الى ذلك يتوفر في كل الشقق بالكونات واطلالات رائعة على البحر والحديقة

المعالم القريبة من شقق اوربي لوكس

شاطيء البحر الاسود 150 م . تمثال علي ونينو 5 كم . مطار باتومي الدولي 5كم . مسجد باتومي 5 كم . مول ميترو ستي2كم

شقق تانكريني الفندقية

 

يقع مبنى شقق تانكريني ويعتبر اشهر , شقق في باتومي, في باتومي مقابل البحر الاسود على بعد 100متر وميزة موقع المبنى بأنه قريب جداً من البوليفارد الذي

يحتوي على كل الفعاليات والانشطة السياحية

تحتوي, شقق باتومي , على مطابخ مجهزة بكل أدوات المطبخ وايضاً مجهز الحمام بكل انواع الشامبو وفرش الاسنان والبياضات وكذلك مشمولة الشقق بنظام التنظيف اليومي المجاني. تحتوي الشقق على بالكونة تطل على المدينة ويوجد بعض الشقق الاطلالة تكون على البحر.

المعالم القريبة من شقق تانكريني

شاطيء البحر الاسود 100 م . تمثال علي ونينو 5كم . مطار باتومي الدولي 5كم مسجد باتومي 5 كم كارفور مول 3كم.

مرتبط
مقالات منوعة